
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
هذا اول يوم لي بالتدوين وهذي اول مدونه احطها بالبلووق
صار لي ثلاث ساعات من بلشت بالتسجيل ويالله قدرت اضبط مدونتي
اللي أخرني وعطلني سالفة URL .. صج توهقت !!
ماني عافه شنهي سالفته !!
بس تعبثت وقعدت أحوس ومني مناك ليمى عرفت شنو النظام
الحين حبايبي كل اللي رح يدخل مدونتي
أرحب فيكم وأقول لكم أتمنى أجووف تفاعلكم وتعليقاتكم
عاد الحين تأخر الوقت وباجر ان شالله راح ابلش بالقرقه والتحلطم وأطلع كل اللي بقلبي
تحياتي ومحبتي لكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق