الأربعاء، 22 يوليو 2009

بدايتي الاولى







السلام عليكم ورحمة اله وبركاته


هذا اول يوم لي بالتدوين وهذي اول مدونه احطها بالبلووق


صار لي ثلاث ساعات من بلشت بالتسجيل ويالله قدرت اضبط مدونتي


اللي أخرني وعطلني سالفة URL .. صج توهقت !!


ماني عافه شنهي سالفته !!


بس تعبثت وقعدت أحوس ومني مناك ليمى عرفت شنو النظام


الحين حبايبي كل اللي رح يدخل مدونتي


أرحب فيكم وأقول لكم أتمنى أجووف تفاعلكم وتعليقاتكم


عاد الحين تأخر الوقت وباجر ان شالله راح ابلش بالقرقه والتحلطم وأطلع كل اللي بقلبي


تحياتي ومحبتي لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق